فوج المقراني يفتتح سنته الأكاديمية الرابعة بدورة روحية


عقد فوج المقراني صبيحة يوم السبت 27/01/2018 دورة روحية بمقر حركة مجتمع السلم لولاية برج بوعريريج افتتاحا للسنة الأكاديمية الرابعة تحت شعار » إِنَّهُمْ فِتْيَةٌ ءَامَنُوا بِرَبِّهِمْ وَزِدْنَاهُمْ هُدًى » .
انطلقت فعاليات الدورة على الساعة 10.00 صباحا على عطر آيات بينات نال ثوابها الأخ بلال خرشي وسامعيها،لترتحل الأرواح إلى منابر التزكية مع الشيخ المربي مداني حديبي فتشربت العقول فهما وعمقا لمعنى الإخلاص والتجرّد في العمل الذي كان موضوع المحاضرة الافتتاحية.
ثم انتقل بعدها الأستاذ كمال شريفي لمحاضرة أثار فيها موضوعا وجب على كل قائد أن يذكّر به نفسه وإخوانه كقادة ربانيين ليحقق رسالة الأكاديمية إلى جانب باقي المحاور  وهي »  حدود تعامل الشاب والشابة في العمل الدعوي عامة والأكاديمي خاصة  « .
ثم رحّب الفوج بزيارة المدير التنفيذي للأكاديمية مروان بن قطاية الذي شارك أبناء المقراني شرحا مفصّلا وتذكيرا بأهمية رسالة ورؤية الأكاديمية التي وجب على كل قائد ترجيحي أن يتفانى في تحقيقها والسعي لإنجاحها … وتتكاتف جهود الفوج معا لأجل النهضة بالولاية.

بعد صلاة الظهر استأنف فوج المقراني فقرات الدورة بموعظة الشيخ مداني حديبي الذي تناول معاني « الأخوة في الله » ونواقضها.
لتختتم الدورة بتوصيات المدير التنفيذي منبّها على عظيم المسؤولية وضرورة توجيه الطاقات مختلفة المشارب في الفوج نحو الفرق الوطنية ومشجعا إنجازات مشاريع الفوج معلنا بذلك الإفتتاح الرسمي للسنة الأكاديمية للموسم 2017/2018